الأمارات: المحكمة تحاكم الشاذ حمدان برتش

منوعات من حول العالم منذ 8 سنوات و 4 شهور 6912
الأمارات: المحكمة تحاكم الشاذ حمدان برتش

محكمة جنايات دبي،عاقبت أول أمس، شاب أماراتي يدعى (م.ن.ح.ص) والملقب بـ«حمدان برتش» بالسجن لمدة ثلاث سنوات، ومصادرة الحاسب الآلي لديه، وعدم قبول الدعوى المدنية، حيث صدر الحكم برئاسة القاضي فهمي منير، وعضوية القاضيين علي كلداري ومنصور العوضي، ويعدّ هذا حكماً ابتدائياً يخضع للاستئناف والتمييز في درجات المحاكمة اللاحقة.
حيث علمنا أن المحكمة قررت توقيع العقوبة على المتهم عن تهمة «الاعتياد على ممارسة الفجور»، وعقوبتها تنص بالسجن المؤقت (من ثلاث إلى 15 سنة)، وفق قانون العقوبات الاتحادي.
وبذلك تكون المحكمة وقعت على المتهم أخف عقوبة، في الوقت الذي لم تأخذ فيه باستعمال الرأفة في حقه، وبدأت أولى جلسات المحاكمه في الـ25 من نوفمبر الماضي.
حيث كانت التهم الأخرى الموجهة إليه أربع جنح، هي على النحو التالي «هتك العرض بالرضا مع آخر محال إلى محكمة الجنح، وحيازة أو توزيع أو عرض رسوم أو أفلام مخالفة للآداب العامة، (مجموعة من الصور المختلفة العائدة إليه يظهر في بعضها بهيئة الإغراء الجسدي، ويستعمل فيها مساحيق تجميل نسائية، وفي بعضها الآخر وهو مرتدياً ملابس سباحة نسائية ويستعمل اكسسوارات)،.
وأيضآ وجهت له تهمة «التنكر بزي امرأة ودخول مكان خاص بالنساء حال كونه رجلاً، وتهمة الإساءة إلى أحد المقدسات أو الشعائر الدينية، بأن أخذ صورة لنفسه ونشرها عن طريق الشبكة المعلوماتية في الأنترنت وهو يتشبّه بالنساء من خلال ارتداء شيء أشبه بالحجاب».
وكانت شرطة دبي قدألقت عليه القبض في 20 يوليو الماضي قبيل مغادرته الدولة في مطار دبي الدولي، وتم إيداعه في مركز شرطة القصيص ثم أحالته إلى النيابة العامة بتهمتي «التحريض على الفجور أو الدعارة عن طريق الإكراه أو الحيلة، وتهمة اللواط».
ولا يزال المتهم (م.ن.ح.ص)، 22 عاماً، موقوفاً على ذمة القضية، وهو طالب من مواليد الشارقة 1987‏

التعليقات (4)

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -


  samo11104  . منذ 6 سنوات و 0 شهور

والله يقولو عليه حمدان هههههههههههه ابو اذبان ههههههه الله اممممممممم الله يهديه لنفسه


  محبة الرحمن(مراقبة)  . منذ 8 سنوات و 4 شهور

انا شوفت صور للولد ده كتير في المنتديات بانه ولد اتحول لبنت ... ربنا يهديه ويهدي كل اللي زيوا ... شكرا للخبر


  أميرة الشرق  . منذ 8 سنوات و 4 شهور

فعلا شي بيخزي شكرا للخبر


  mostafaamr  . منذ 8 سنوات و 4 شهور

على بالي انه بنت الله يقطعه من بين الزلم بخزي