النجم شارلي شين يسجل رقما قياسيا في المتابعة عبر (تويتر)

ياساتر من عالم المشاهير ‏ منذ 6 سنوات و 9 شهور 1121
النجم شارلي شين يسجل رقما قياسيا في المتابعة عبر (تويتر)

لوس انجليس - حقق النجم الأمريكي تشارلي شين رقما قياسيا جديدا باعتباره أسرع شخص يصل إلى مليون متابع على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ليضاف ذلك إلى سجله في الأرقام القياسية حيث أنه الممثل التلفزيوني الأعلى أجرا في العالم.

وأعلنت موسوعة جينيس للأرقام القياسية عن هذا الإنجاز بعدما قام شين بإطلاق صفحته على "تويتر" في أول مارس الجاري، حيث سجلت صفحته مليون متابع في غضون 25 ساعة و17 دقيقة من بدء حسابة على الموقع.

يذكر أن اقتحام شين لفضاء مواقع التواصل الاجتماعي يتزامن مع حملة إعلامية أطلقها النجم الأمريكي على خلفية تشكيك الكثيرين في حالته العقلية بسبب تصريحات غريبة أدلى بها في الفترة الأخيرة عن أسلوب حياته وقدراته.

وكانت الشرطة نقلت منتصف الأسبوع الجاري طفليه التوأم من المنزل الذي يعيش فيه مع اثنتين من صديقاته بعدما حصلت زوجته السابقة بروك مولر على أمر مؤقت بعزل التوأم عنه. وأشارت مولر إلى إن الشكوك تنتابها بشأن "قواه العقلية حاليا" منوهة إلى أنه هددها عندما حاولت استعادة الطفلين التوأم .

وقال مولر إن شين أخذ منها الطفلين التوأم اللذين يبلغان من العمر عامين الأسبوع الماضي من دون تصريح ورفض ردهما و أنها عندما حاولت استعادتهما قال لها "سأقطع رأسك وأضعها في صندوق وأرسل بها إلى أمك".

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -