كويتي يضرب زوجته لتجاهلها وجبة إفطاره المفضلة

حوادث من حول العالم منذ 6 سنوات و 9 شهور 1314
كويتي يضرب زوجته لتجاهلها وجبة إفطاره المفضلة

الكويت - لم تكن الزوجة تعلم أن تجاهلها إعداد وجبة الإفطار المفضلة لدى زوجها سوف يقودها إلى مركز الشرطة للإبلاغ عن تعرضها لاعتداء بالضرب من قبل زوجها قبيل الإفطار بدقائق.

وذكرت صحيفة الرأي الكويتية أن الرجل الذي عاد إلى المنزل قبيل الإفطار بدقائق، لاحظ أن الروائح التي تأتيه من المطبخ ليس من بينها رائحة أكلته المفضلة على الإفطار، وعندما تحقق من زوجته، تذرعت بأن الوقت لم يسعفها، ونصحته بالاكتفاء بالموجود، الأمر الذي أثار موجة من الغضب لدى الزوج وأخذ يعنف زوجته، وعندما يئست عن إسكاته، بادرته بالقول: "أن صيامك غير مقبول ما دام هذا فعلك"، ولم يكد الزوج يسمع هذه العبارة حتى ازدادت نار غضبه اشتعالا، واتجه إلى زوجته، وأفطر عليها ضربا مبرحا.

مصدر امني ذكر للصحيفة أن الزوجة سارعت إلى مركز الشرطة وتقدمت ببلاغ ضد الزوج المعتدي، وعندما سأله المحقق عن الدافع وراء ضربه زوجته رد بالقول: «هل بعد هذا العمر تقول لي صيامك مو مقبول!». فأقنعهما بان الخلاف لا يستحق، وان الوجبة المفضلة يمكن تداركها، وان الصلح افضل من تحول المشكلة إلى قضية، فرضي الزوجان بما اقترحه المحقق، وعادا إلى المنزل... ليبدآ بتناول إفطارهما الذي تأخر كثيرا.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -