مطار دبي يطرح " كبائن نوم " للمسافرين!

منوعات من حول العالم منذ 6 سنوات و 7 شهور 837
مطار دبي يطرح

أضافت مؤسسة مطارات دبي خدمة جديدة إلى مجموعة خدماتها، إذ بات بإمكان المسافرين عبر مطار دبي الدولي التمتع بكبائن انتظار «سنوز كيوب»، التي تضمن لهم مزيداً من الخصوصية والراحة في رابع أكثر المطارات الدولية حركة من حيث عدد المسافرين.
وتشمل كبائن المسافرين «سنوز كيوب» العازلة للصوت، سريراً كامل الحجم، وشاشة تلفزيون تعمل باللمس، تتيح التمتع بمجموعة مختارة من الموسيقى ووسائل الترفيه، فضلاً عن إمكانية استخدام الإنترنت.
 
وترتبط الكبائن بنظام المطار للتعريف بمواعيد الرحلات، الأمر الذي يضمن إبقاء مستخدم الكابينة على اطلاع مباشر بمستجدات الرحلات وتفاصيل البوابات.
ويمكن للمسافر وركاب الترانزيت التمتع بميزات هذه الكبائن الموجودة بالقرب من البوابة 122 في مبنى المسافرين رقم (1) من مطار دبي الدولي.
 
ويعد مطار دبي الدولي أول مطار في المنطقة يستخدم منتجات «سنوز كيوب»، في سبيل تعزيز مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين، وترسيخ مكانة دبي محطة عالمية للترانزيت.
 
وأشار نائب الرئيس للوحدة التجارية في مؤسسة مطارات دبي، يوجين باري، إلى أن الخدمة الجديدة تأتي في إطار حرص مؤسسة مطارات دبي على توفير خدمات عالمية بمستوى فائق الجودة للمسافرين عبر مطاراتها.
وأضاف «نحرص دائماً على توفير أحدث الخدمات العالمية ضمن مرافق المطار بشكل يمنح المسافرين تجربة سفر مريحة ومميزة، ونتوقع أن تعزز منتجات (سنوز كيوب) من ريادة مطار دبي الدولي عالمياً».
 
من جهته، أوضح المدير العام لشركة «سنوز كيوب»، ومصمم مفهوم كبائن «سنوز كيوب»، لاري سوان، أن «كبائن (سنوز كيوب) تعد إضافة جديدة لمفهوم التميز من حيث تعزيز تجربة السفر وتوفير مكان مريح وآمن للركاب بأسعار معقولة».
 
وشهدت المرحلة التجريبية لكبائن «سنوز كيوب» إقبالاً كبيراً من المسافرين، خصوصاً ركاب الترانزيت الذين يتوقفون لساعات عدة في دبي في طريقهم إلى وجهاتهم النهائية، ويمكن استخدام الكبائن بالساعات بأسعار تبدأ من 65 درهماً للساعة، وذلك خلال الساعات الأربع الأولى.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -