الشرطة الإماراتية تنظم استعراضا لمركباتها بمناسبة اليوم الوطني - فيديو

منوعات من حول العالم . ديونجي عجيب منذ 6 سنوات و 11 شهور 1222 0
الشرطة الإماراتية تنظم استعراضا لمركباتها بمناسبة اليوم الوطني - فيديو
نظمت وزارة الداخلية في الإمارات بالتعاون مع قيادات الشرطة في الدولة مسيرة مشتركة تحمل رسالة العهد والوفاء بمناسبة اليوم الوطني الـ 40 لدولة الإمارات العربية المتحدة، شهدت مشاركة واسعة من أبناء الإمارات والمقيمين عبروا فيها عن حبهم ووفائهم واحتفلوا مع رجال الشرطة بمسيرة النهضة والتقدم على مدار الـ 40 سنة الماضية.

وضمت المسيرة دوريات الشرطة وسيارات الدفاع المدني والإنقاذ والإسعاف مزينة بأعلام الدولة، وبشعار 'روح الاتحاد ' ، أضفت أجواء جمالية ، من خلال المركبات المختلفة التي جذبت انتباه المحتفلين.

وجالت المسيرة في عدد من المواقع السياحية المهمة في مدينة دبي، واتجهت إلى شواطئ جمير والممزر وشارع الشيخ زايد مرورا ببرج خليفة الذي يعد إحد المعالم الرئيسية في الدولة، ومن ثم زارت قرية التراث وجذبت المسيرة اهتمام الجماهير في مدينة جميرا (الممشى) التي استمتعت بالعروض والشعارات الوطنية التي حملتها الدوريات، واستقبلت المسيرة بترحاب تعبيراً عن إعجابهم بها، وقاموا بالتقاط الصور التذكارية مع الدوريات.

وعبر المشاركون في المسيرة عن فخرهم واعتزازهم بهذا اليوم العظيم، اليوم الذي أسس لحاضرهم ومستقبلهم حياة رغيدة مزدهرة، مؤكدين أن هذه الاحتفالات باليوم الوطني الـ 40 تعزز نهج الشراكة والتفاعل بين مؤسسات وزارة الداخلية والمجتمع.
 
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -