التغذية الحية
يستأجر فتاة ليمارس معها الجنس ليكتشف أنها.. ابنته!!

استأجر رجل في الخمسينيات من العمر فتاة ليل ليكتشف حين حضرت إلى الفندق الذي أقام فيه أنها ابنته.
 
وقالت صحيفة «ديلي ميرور» إن تيتوس نكوبي من زيمبابوي وهو أب لـ 3 أبناء انهار على الأرض جراء الصدمة التي أصابته حين فتح باب غرفة الفندق الذي نزل فيه ليكتشف أن فتاة الليل التي استأجرها هي ابنته
 
 
وأضافت أن الابنة البالغة من العمر 20 عاما لاذت بالفرار من الفندق وهي تجهش بالبكاء، وقالت الصحيفة إن نكوبي كان يعاني من مشاكل زوجية وقرر استئجار غرفة في أحد الفنادق المحلية وقام بطلب الفتاة.
 
ونسبت الصحيفة إلى الرجل قوله «أنا آسف على ما فعلــته واعتذر عن أفعالي وتحدثت إلى زوجتي وابنتـي وكل أريده هو العودة إلى عائلتي» وأضاف «ابنــتي توقفت عما كانت تفعله وقررت العودة إلى الدراسة في العام المقبل»، وأشار نكوبي أن مشاكله الزوجية «لم تنته لكنني طلبت المساعدة من متخصصين في شؤون الأسرة لأتمكن من التغلب على هذه الفترة الصعبة».
 
وقــالت «ديلي ميرور» إن روزماري زوجة نكوبي أكدت أنها كانت تعتزم الطلاق منه منذ زمن طويل لولا الأولاد وأنها قررت البقاء لعدم التسبب بصدمة لهم.
 

عندك تويتر؟ إلحقنا على

الكلمات المفتاحية :

التعليقات (6)

تعليق يخص rawan  - منذ 1011 يوم
الله يسترنا ...وكما تدين تدان واكيد ان الاب صاحب هوى الله يسترنا

تعليق يخص بيتر الدوسري  - منذ 1011 يوم
لا حول ولا قوه الا بالله العلي العضيم انا لله وانا اليه راجعون حسبنى الله ونعم الوكيل يارب انك تتم تعمت الاسلام علينى

تعليق يخص ابوميار الحارثي  - منذ 1011 يوم
شبله من ذاك الاسد او زي مايقولون المصاريه ابن الوز عواااااااااااااااام

تعليق يخص 7abdaullha  - منذ 1011 يوم
ان يقتله

تعليق يخص ابوعبدالله  - منذ 1012 يوم
الامة اجمع يعانون من اسقرار الحياة الزوجية وستقرار الاسرة اجمع وذلك بسبب قلت الوعي الديني والاداب الشرعية وترية الاطفال والجلوس معهم للحديث والمداعبة وتجد الكثير مايعرف المنزل الا وقت المبيت واشياء اخرى وقد لمسناها في جميع شرئح المجتمع بحكم انني اعمل بالتنمية الاسرية وهذا دور طلاب العلم ؟

تعليق يخص المشتاقلعيونكم  - منذ 1012 يوم
سبحان الله <br/>كما تدن تدان <br/>لانهم لايعرف قيمة الاسلام كيف يحافظ على المرى من المعاصي <br/>لان الشخص كلما تذكر الله لايعصيه <br/>الحمدلله علىنعمه الاسلام والامان والستر


علق عن طريق Disqus

comments powered by Disqus

مشاركات ذات علاقة