مقتل 6 مصريين في "مذبحة ثأر" أمام محكمة القاهرة

حوادث من حول العالم منذ 6 سنوات و 5 شهور 1144
مقتل 6 مصريين في
لقي ستة مصريين بينهم 3 سيدات حتفهم اثر قيام ثلاثة أشقاء بإطلاق الرصاص أمام مقر محكمة القاهرة الجديدة (شرق القاهرة) مساء أول من أمس للأخذ بالثأر من أحد المتهمين، أثناء عرضه على المحكمة لاتهامه بقتل شقيقهم. وكشفت التحريات أن 3 أشقاء قاموا بإطلاق وابل من الرصاص على متهم قتل شقيقهم منذ فترة، ما تسبب في مقتل 6 أشخاص، وتم نقل الجثامين إلى المستشفى، وتولت النيابة التحقيق.

وكانت أجهزة الأمن في القاهرة، قد تلقت بلاغا بالحادث، وتبين أنه في 27 يناير الماضي حصلت مشاجرة بالأسلحة النارية بين منطقة البركة والجلادوة في منطقة المرج (شرق القاهرة) ما تسبب في مقتل ناجح. ف من عائلة الجلادوة، على يد أحد أبناء عائلة البركة، وتم توقيف المتهم بارتكاب الحادث، وقرر أشقاء المجني عليه الأخذ بالثأر لمقتل شقيقهم من المتهم أثناء عرضه على المحكمة، وتوجهوا إليها، وقاموا بإطلاق النار على المتهم أثناء خروجه من مقر المحكمة.

تسبب الحادث في مقتل 3 من أقارب المتهم، وهم: شقيق المتهم، ويدعى حامد وابن عمه هيثم وأحد أقاربه ويدعى عمر، كما لقيت 3 سيدات حتفهن تصادف مرورهن في منطقة الحادث، وهن: ياسمين. ب وكريمة. م وهدى. ب، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة المصرية التحقيق، وأمرت بندب مفتش الصحة لتشريح الجثامين وبيان سبب الوفاة وتحريات المباحث حول الواقعة.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -