سعودية تقتل زوجها بـ"الكلاشنكوف"!

حوادث من حول العالم منذ 5 سنوات و 5 شهور 1581
سعودية تقتل زوجها بـ

 كشفت الجهات الأمنية بمحافظة رفحاء بالحدود الشمالية بالسعودية غموض مقتل مواطن على يد زوجته بسلاح ناري, حيث كان الدفاع المدني قد تلقى بلاغاً يفيد بانفجار اسطوانة غاز بأحد المنازل وإصابة رجل في وجهه.
 
  وكشفت مصادر أنه عند مباشرة الواقعة اتضح أن الرجل مقتول بسلاح ناري، وعلى الفور سلمت الزوجة نفسها للشرطة ولا يزال التحقيق جارياً لكشف ملابسات الحادث.

من جانبه أكد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الحدود الشمالية أن دوريات الأمن بمحافظة رفحاء تبلغت ظهر أمس عن وجود شخص مصاب بعيار ناري بمنزله بأحد الأحياء السكنية بالمحافظة، مبيناً أنه تم نقله إلى المستشفى بواسطة الهلال الأحمر وتوفي قبل وصوله إليها, كاشفاً أنه جار التحقيق مع زوجته التي كانت برفقته في المنزل.

وأضاف أنه على الفور انتقل للموقع فريق التحقيق المكون من عضو هيئة التحقيق ورجال الضبط الجنائي والمختصين من الأدلة الجنائية بشرطة المحافظة، حيث وجدت آثار دماء بحوش المنزل وظروف فارغة وسلاح رشاش كلاشنكوف، وتم إجراء المعاينة اللازمة ورفع وحفظ كافة الأدلة المادية التي عثر عليها. وأحيلت الزوجة وأوراق الاستدلال الأولية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بالمحافظة لاستكمال التحقيق بحكم الاختصاص.
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -