مصر: انتحار أستاذ جامعى ألقى بنفسه من شرفة منزله استجابة لرؤية حلم

حوادث من حول العالم . ديونجي عجيب منذ 5 سنوات و 9 شهور 1548 0
مصر: انتحار أستاذ جامعى ألقى بنفسه من شرفة منزله استجابة لرؤية حلم
أمر أحمد مجدى عبد الغنى وكيل نيابة أول مدينة نصر بتشريح جثة أستاذ جامعى، أقدم على الانتحار بإلقاء نفسه من شرفة منزله، على ارتفاع ثلاثة طوابق من الأرض بعد أن خلع ملابسه كاملة، كما طلبت النيابة بسرعة إخطارها بتحريات المباحث حول الواقعة و كشف ظروفها وملابساتها.
 
كانت نيابة أول مدينة نصر ، قد استمعت إلى أقوال زوجة الأستاذ الجامعي المنتحر ، حيث قالت إنه حال جلوسها برفقة ابنتها الطالبة بكلية الهندسة وابنها الطالب بالثانوية العامة داخل شقتهما بأحد العقارات الكائنة بجوار سنترال مدينة نصر، تفاجأت بزوجها في حالة هياج و غضب عارم، قام بخلع ملابسه بالكامل وألقى بنفسه من الشرفة المطلة على الطريق.
 
ترجع تفاصيل الواقعة، عندما تلقى اللواء أسامة الصغير مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، إخطارا من مأمور قسم مدينة نصر، بمصرع أستاذ جامعى قام بإلقاء نفسه من شرفة شقته بالطابق الثالث.
 
و على الفور، انتقل فريق من ضباط مباحث القسم إلى مكان الحادث، حيث تم العثور على جثة المتوفى، عاريًا كليًا، و غارقا فى دمائه والجثة مصابة بجروح نتيجة تعرضه للارتطام  بالأرض.
 
وتبين أن الجثة لشخص يدعى "منجد.م.ع"، 50 عاما، أستاذ بكلية العلوم بجامعة عين شمس، أنه يعتنق المذهب الصوفي، و أنه ليلة الحادث قد أسر إلى زوجته أنه حلم برؤية، وأن النبى صلى الله عليه وسلم ، قد أتاه في منامه، وطلب منه أن يأتيه، فقرر أن يلبى نداء رؤيته.
 
وأضافت الزوجة أنها كانت تجلس برفقة ولديها داخل الشقة، و تفاجأت بزوجها و قد بدا عاريًا تمامًا بعد أن انتزع كامل ملابسه، وأخذ يطوف بصالة الشقة مرددا "لبيك يا رسول الله"، الأمر الذي أصاب أبناءه بالذعر و الهلع وسيطرت عليهم حالة من البكاء، حاولوا من خلالها السيطرة على والدهم و إرجاعه عن نيته بالقفز من الشرفة، إلا أنه لم يتمكنوا، حيث سارع نحو النافذة المطلة على الطريق وألقى بنفسه منها، ليلقى حتفه في الحال.
تم نقل الجثة للمشرحة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -