مصرع عروس فى احتراق محل كوافير بمصر

حوادث من حول العالم . ديونجي عجيب منذ 5 سنوات و 3 شهور 1306 0
مصرع عروس فى احتراق محل كوافير بمصر
شهدت دائرة قسم ثان مدينة سوهاج بمصر حادثًا مأساويًا عندما لقيت عروس مصرعها، وأصيب 7 أشخاص آخرون بحروق متفرقة عقب نشوب حريق فى محل "كوافير" بدائرة القسم بسبب ماس كهربائى من مولد كهرباء تم تشغيله بالمحل عقب انقطاع التيار عن المنطقة.
 
كان مدير أمن سوهاج اللواء تلقى بلاغًا بنشوب حريق فى محل للكوافير بشارع المراغى بدائرة قسم ثان مدينة سوهاج ووجود متوفاة ومصابين فانتقلت سيارات الإطفاء وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ وتمكنت من السيطرة على النيران وإخمادها.
 
وتبين أن الحريق نشب فى محل كوافير ملك سيدة تدعى نعمات نعوم ميساك (67 عامًا) وامتدت النيران إلى سيارة متوقفة أمام المحل مؤجرة من معرض سيارات وأتت النيران على محتويات المحل والسيارة بالكامل.
 
وأسفر الحريق عن مصرع العروس وتدعى أسماء الديب عبدالرحيم (25 عامًا) حاصلة على دبلوم ثانوى تجارى وتقيم بقرية أدفا بمركز سوهاج وإصابة 7 أشخاص آخرين، بينهم طالبتان، وعاملة بمحل الكوافير بحروق متفرقة بالجسم، وتم حجز الطالبتين بمستشفى سوهاج العام والسماح لباقى الحالات المصابة بالخروج بعد تقديم الإسعافات اللازمة لهم.
 
وأرجعت المعاينة المبدئية سبب الحريق إلى حدوث ماس كهربائى من مولد كهرباء تم تشغيله بالمحل عقب انقطاع التيار الكهربى عن المنطقة، تحرر بالحادث المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -