مصرية تقتل زوجها بعد 20 يومًا من زواجهما

حوادث من حول العالم منذ 4 سنوات و 9 شهور 3056
مصرية تقتل زوجها بعد 20 يومًا من زواجهما

ارتكبت ربة منزل في مصر جريمة قتل بشعة, حيث قامت بقتل زوجها بقطعة رخام على رأسه بعد زواجهما بـ20 يوما,  وادعت أنه انتحر لظروف نفسية .
 
كان اللواء محمد مصطفى نائب مدير أمن الفيوم للأمن العام.. قد تلقى إخطارا من العقيد خالد حسن نائب مأمور قسم شرطة الفيوم بالعثور على جثة درويش . ح (28 سنة ) فلاح من حى الصوفى بمدينة الفيوم والدماء تنزف من رأسه  فوق سطح منزله . أكد أفراد أسرته أن الوفاة بسبب الانتحار لأنه كان يمر بظروف نفسية,   وقررت نيابة بندر الفيوم تشريح الجثة والدفن عقب التشريح وحرر محضر برقم 6331 لسنة 2013 قسم شرطة الفيوم . تم تشكيل فريق بحث بأشراف  العميد محمد الشامى مدير إدارة البحث الجنائى,  حيث أثبتت تحريات المقدم أحمد حبيب رئيس مباحث قسم الفيوم أن هناك شبهة جنائية فى الحادث وأن مرتكبة الحادث هى زوجته نورهان . ع ( 18 سنة ) ربة منزل وأنها كانت على خلافات دائمة مع زوجها المجنى عليه حيث تزوجته منذ شهر ونظرًا لقيام البعض بعمل سحر وشعوزة لها ولزوجها فكانت تتصور وتشاهده على صور حيوانات مختلفة مثل الحمار والخروف وحاول أهل الخير الصلح بينهما دون جدوى
 
وليلة الحادث وقعت مشاجرة بينهما قام الزوج بضربها بالخرطوم  ثم ألقى عليها رخامة كبيرة فأنكسرت على الأرض,  فأسرعت الزوجة بأخذ قطعة من الرخام وانهالت بها عدة ضربات على رأس زوجها الذى أصيب بارتجاج فى المخ وصعد إلى سطح المنزل لفقدانه الوعى  إلى أن سقط جثة هامدة . تم القبض على الزوجة التى اعترفت تفصيليا بالحادث بعد أن واجهها المقدم أحمد حبيب رئيس مباحث قسم الفيوم بالشهود أثناء مشاهدتهم لها وهى تلقى بمخدة  حجرة النوم وهى مبللة بالدماء فى الترعة للتخلص من آثار الجريمة. تمت إحالة الزوجة إلى أحمد أسامة مدير نيابة بندر الفيوم الذى تولى التحقيق .
 
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -