تدشين حساب حكومة الإمارات عبر «انستغرام»

من حول العالم العربي منذ 3 سنوات و 0 شهور 605
تدشين حساب حكومة الإمارات عبر «انستغرام»

 دشنت حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة حسابها على موقع «انستغرام»، في إطار حرصها على استخدام مختلف الوسائل الإعلامية، ومنها وسائل التواصل الاجتماعي، لتعريف أفراد المجتمع بمختلف الأنشطة الحكومية.

ويعتبر حساب حكومة الإمارات على موقع انستغرام منصة رسمية وموثوقة لعرض أنشطة الحكومة الاتحادية على الجمهور، في إطار مبتكر ومنوع، ويأتي إطلاقها كمبادرة تؤكد توجه القيادة الرشيدة لتوظيف أحدث تقنيات التواصل الحديثة ضمن العمل الحكومي، كما تحرص الحكومة على تعزيز قنوات التواصل مع مختلف شرائح المجتمع في هذا الصدد.

ويتسم الحساب الجديد تحت اسم @UAEGOV بتنوع وثراء المحتوى، إذ يعرض باقة متنوعة من الأخبار والأنشطة والفعاليات الاتحادية بشكل تفاعلي مميز.

ويضم حساب الحكومة الاتحادية على موقع انستغرام مكتبة منوعة من الصور الحصرية المختلفة للمسؤولين من الحكومة وطبيعة العمل الحكومي خلف الكواليس، كما يتضمن أيضاً تغطيات خاصة لاجتماعات وقرارات مجلس الوزراء والمجلس الوزاري للخدمات.

إذ يستطيع المشاهد التعرف إلى أهم الأخبار والقرارات التي تصدر في حينها من خلال مختلف المواضيع التي يناقشها أو يتبناها المجلس، إضافة إلى ذلك، يعرض الحساب صوراً أرشيفية لتاريخ مجلس الوزراء، كما يتعرف المشاهد من خلاله إلى بيئة العمل التي تدعم الابتكار والإبداع، بالإضافة إلى صور وتعليقات تفاعلية تضم أسئلة ومعلومات تثقيفية وإنجازات دولة الإمارات.

الجدير بالذكر أن حساب انستغرام يعتبر القناة الثانية للحكومة الاتحادية بعد قناة اليوتيوب التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في يونيو الماضي.

وتتميز القناة بكونها مصدراً رسمياً لأخبار الحكومة الاتحادية في مختلف جهاتها، بالإضافة إلى عرضها لمجموعة حصرية من الأفلام القصيرة والمقاطع المبتكرة المتنوعة ذات الجودة العالية. البيان 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -