أبرز 9 نصائح لتوفير وادخار الأموال

ثقافة من حول العالم منذ 2 سنوات و 9 شهور 1378
أبرز 9 نصائح لتوفير وادخار الأموال

قدّمت «الإمارات الإسلامي»، إحدى المؤسسات المالية الإسلامية في الإمارات، تسع نصائح للمتعاملين لتوفير وادخار أموالهم، أولها نقل الأموال من الحساب الجاري إلى حساب التوفير الإلكتروني، بعد تخصيص الحد الأدنى لتغطية النفقات الشهرية، داعية المتعاملين في الوقت نفسه إلى تجنب فواتير الهاتف المحمول المرتفعة عبر الترشيد في استخدامه أو التحقق من العروض والخيارات التي تطرحها مؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات)، أو شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (دو).

كما دعت أيضاً إلى الاستفادة من عروض الفنادق والمطاعم والمنتجعات، فضلاً عن الاستفادة من بعض العروض الخاصة على بعض المنتجات، كالعضوية منها، مشيرة إلى أن التسوق عبر الإنترنت يساعد على توفير الوقت وكلفة التنقل.

ولفتت «الإمارات الإسلامي» إلى أنه يمكن زيادة المدخرات، عبر التسجيل في أحد البرامج التي تجمع بين الادخار والمكافآت، كما يمكن الحصول على نسبة من قيمة الأموال عند دفع الفواتير بالاستفادة من عروض استرداد النقود التي تطلقها بعض البنوك.

وذكرت أنه يمكن ممارسة الرياضة في الحدائق أو على الشواطئ، وتوفير التكاليف المترتبة عن التسجيل في الصالات الرياضية. الإمارات اليوم

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -