اللباقة التايلاندية تحط الرحال في مدينة "تساوتشوانغ" بمقاطعة "شاندونغ" في الصين

غرائب من حول العالم منذ 2 سنوات و 6 شهور 5341
اللباقة التايلاندية تحط الرحال في مدينة

أعلنت فنادق ومنتجعات "دوسِت فودو" عن توقيعها لاتفاقية مع شركة "تساوتشوانغ ثاي كالتشرال سيتي ديفيلوبمنت" المحدودة، لتدير بموجبها منتجعاً فخماً تحت علامة "دوسِت تاني" في مدينة تساوتشوانغ بمقاطعة شاندونغ، ليصبح بذلك أول منتجع فاخر يحمل اسم علامة تجارية دولية من فئة الخمسة نجوم في المدينة.

ومن المقرر افتتاح منتجع "دوسِت تاني ثاي كالتشرال سيتي ريزورت تساوتشوانغ، شاندونغ" مطلع عام 2018، إذ يمتاز بموقع استراتيجي ضمن المدينة الثقافية التايلاندية المميزة والوحيدة في الصين، والتي تزخر بكل ما هو تايلاندي؛ من تصاميم البلاد المعمارية إلى تاريخها العريق، وذلك عبر مركز ثقافي بوذي، ومجمع تجاري متعدد الاستخدامات يحتضن علامات تايلاندية فاخرة للتجزئة، بالإضافة إلى عروض ثقافية.

وبموقعها في جنوب مقاطعة "شاندونغ"، تبعد مدينة "تساوتشوانغ" مسافة ساعتين تقريباً عن بكين، وعلى بُعد ثلاث ساعات عن مدينة شانغهاي عبر القطار السريع. كما يبعد المنتجع 15 دقيقة فقط بالسيارة عن محطة "تساوتشوانغ" للقطار السريع.

وسيضم منتجع "دوسِت تاني ثاي كالتشرال سيتي ريزورت تساوتشوانغ، شاندونغ" 257 غرفة وجناح للضيوف، بالإضافة إلى مرافق للمؤتمرات مجهّزة بأحدث المعدات الصوتية والمرئية. كما ستشتمل خيارات تناول الطعام على مطعم يقدم مأكولات عالمية طوال اليوم، وآخر صيني، ومطعم "بنجارونغ" التايلاندي المميز من "دوسِت".

ولعل أهم مزايا هذا المنتجع احتضانه لمركز الرفاهة المميز والفريد، والذي يتضمن حجرات ذات تدفئة بالأشعة تحت الحمراء، وغرف العلاجات الحرارية الجافة وساونا الملح، وحوض الرمل الساخن، وغرفة نافورة الثلج، وبركة النشاط، وبركة الفقاعات الصغيرة، وبركة الينابيع المعدنية، وجناح سبا الأكسجين، ومسبح داخلي. وستكتمل هذه التجربة الشاملة مع جلسات التدليك المستوحاة من العلاجات التايلاندية لمركز سبا "ديفارانا" الشهير من "دوسِت".

وفي هذا السياق، يقول السيد ليم بون كوي، رئيس فنادق ومنتجعات "دوسِت فودو": "يسرّنا تقديم العلامة التجارية "دوسِت تاني" التي تجسّد جوانب الترف وتقاليد الثقافة التايلاندية، بالإضافة إلى توفير مفهوم مميز وفريد للرفاهة في هذه المدينة الرائعة".

وتعبيراً عن ثقته الكبيرة في خبرة الإدارة والضيافة التي تتمتع بها فنادق ومنتجعات "دوسِت فودو"، يقول السيد ساداووت تياتشوبل، رئيس مجلس الإدارة لشركة "تساوتشوانغ ثاي كالتشرال سيتي ديفيلوبمنت" المحدودة: "مع المرافق الرائعة وجودة الخدمات التي تحاكي الضيافة التايلاندية العريقة، كلنا ثقة أن منتجع "دوسِت تاني ثاي كالتشرال سيتي" سيصبح الفندق الرائد في المدينة".

 

"دوسِت انترناشيونال" تحتفل بالافتتاح الكبير لفندقها في نيروبي مع فعاليات مثيرة على مدار اليوم
"دوست تاني" ترفرف في سماء "كرابي"

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -