"دوست تاني" ترفرف في سماء "كرابي"

غرائب من حول العالم منذ 2 سنوات و 7 شهور 3177

أعلنت "دوست انترناشيونال" وشركة "إم بي كيه" للفنادق والمنتجعات بالأمس عن إطلاق منتجع الشاطئ "دوست تاني كرابي".

وخلال حفل للتوقيع يرأسه بصورة مشتركة كل من السيد شانين دونافانيك، المدير العام والرئيس التنفيذي لشركة "دوست انترناشيونال"؛ والسيد سوفايت تيرافاشيراكول، مدير مجموعة "إم بي كيه" ورئيسها التنفيذي، أعلنت "دوست" أنها سوف تعيد تجديد المنتجع وإطلاقه بعلامتها التجارية ابتداءً من 1 يوليو 2015.

ويقع منتجع الشاطئ "دوست تاني كرابي" على امتداد الشريط الساحلي المنعزل لشاطئ كلونغ موانغ المميز، وسيرتدي حلّة نابضة وحيوية من التصاميم التايلاندية المُلفتة، مستفيداً من البيئة الخصبة المحيطة، والمناظر الطبيعية والأستوائية الخلابة. وسيحتضن المنتجع 240 غرفة شاسعة ورحبة للضيوف، و 3 مطاعم، وحانة واحدة، وبركتين للسباحة بإطلالة على الشاطئ، ومرافق للاجتماعات، ومركز سبا، وصالة للتمارين الرياضية، وردهة للجلوس والاسترخاء، ونادي للأطفال، مما يجعله الخيار الأمثل للمسافرين بغرض الترفيه أو لإقامة المناسبات الخاصة.

وقال السيد شانين دونافانيك: "يأتي منتجع الشاطئ "دوست تاني كرابي" كإضافة مذهلة لمحفظتنا من المنتجعات والفنادق. إنه ينسجم تماماً مع سمات علامتنا التجارية، حيث يُكمل مرافقنا المميزة من المنتجعات تحت علامة "دوست تاني في تايلاند. ويعكس هذا التوقيع ثقتنا الكبيرة بالبلاد، وبالإمكانات الواعدة التي تزخر بها مدينة كرابي كوجهة سياحية متنامية. وهكذا، تواصل "دوست" مسيرتها التوسعية دولياً، مع أن تايلاند تلعب دوراً رئيسياً بلا شك في خططنا الاستراتيجية للنمو".

من جانبه، أضاف السيد سوفايت تيرافاشيراكول: "إنه مشروع جديد ومثير بين شركاء تجمعهم علاقات وطيدة وطويلة الأمد، ويضع كل منهما أفضل ما لديه لتحقيق نجاح لا نظير له. ومن الرائع حقاً أن نرى هذه العلاقات المثمرة تنمو وتكبر بين مجموعة "إم بي كيه" وشركة "دوست"، ونحن على ثقة تامة بأن منتجعنا سيحقق نجاحاً باهراً تحت مظلة علامة إقليمية قوية ورائدة.

 

بالصور : شركة AirBnB تتيح لك الفرصة لقضاء إجازات مميزة في أماكن ساحرة
بالصور.. أجمل 10 حمامات سباحة في الفنادق حول العالم
صور لجزر جوادلوب الفرنسية الرائعة
بالصور: قائمة بأفضل المنتجعات الشاملة في العالم
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -