أهم الوجهات السياحية لسكان الإمارات في عام 2014

غرائب من حول العالم منذ 2 سنوات و 11 شهور 301
أهم الوجهات السياحية لسكان الإمارات في عام 2014

في حديث له مع صحيفة Emirates247 قال وكيل سفر من وكالة الطائر في دبي أن سكان دولة الإمارات من مختلف الجنسيات يفضلون السفر إلى تركيا وجزر المالديف وتايلند وسيرلنكا وماليزيا لقضاء إجازاتهم في العطلات الرسمية .

حيث تناسب هذه الأماكن السياحية الإمكانيات المالية المختلفة للكثير من المسافرين.

وقد تصدرت تركيا قائمة الأماكن التي يقصدها سكان الإمارات العربية خلال العطلات القصيرة هذا العام، فهي كانت الوجهة الأكثر شعبية لعام 2014 لما فيها من جمال الطبيعة، بالإضافة لطباع شعبها اللطيف والمضياف.

أما جزر المالديف فقد كانت الوجهة المفضلة للأزواج الجدد في جميع الأوقات لقضاء شهر العسل والتمتع بأجمل الأوقات بأفضل الأسعار، بالإضافة إلى أنها تقع على بعد أربع ساعات فقط بالطائرة من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد أشار وكيل السفر إلى تايلاند كأرض التسوق والحياة الليلية، والتي يستطيع السائح زيارتها بصحبة الأهل والأصدقاء، كما أنها تعد وجهة سياحية مهمة للسياحة الطبية بأسعار معقولة وخدمات طبية مميزة مقارنةً بوجهات أوروبية أخرى.

وتوفر سريلانكا الكثير من المتعة والأوقات اللطيفة بأقل الأسعار، حيث تقدم فرصاً لقضاء أوقات ممتعة بين التلال والشواطىء والاطلاع على ثقافة البلاد المتنوعة، مع إمكانية التسوق بأرخص الأسعار.

أما عن ماليزيا فهي من أكثر الوجهات السياحية المفضلة للمسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة لما تتمتع به من تنوع طبيعي وثقافي، و وسائل ترفيه ومغامرة ومراكز تسوق مختلفة.

فيديو لعصابة تسرق مجوهرات بقيمة 12 مليون درهم

فيديو يخطف الأنفاس لأجمل لقطات 2014 يحصد 4 ملايين مشاهدة

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -