زواج الداعية محمد العريفي يشعل موقع تويتر

من حول العالم العربي منذ 8 شهور و 11 ساعات 11002
زواج الداعية محمد العريفي يشعل موقع تويتر

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة للداعية السعودي المعروف محمد العريفي، مصحوبة بتعليق منسوب لابن عمّه، قال فيه إن “الشيخ تزوج أختي”. وأوضح ناشطون أن الزواج تم ابنة عمه بدر يحيى العريفي في محافظة القويعية قرب الرياض قبل أيام.

وفور انتشار هاشتاغ “زواج الشيخ محمد العريفي”، سارع عدد من المغردين المحسوبين على التيار الليبرالي بمهاجمة الداعية المعروف، واتهامه بـ”النفاق”. وزعم مغردون أن “العريفي وبعد تحريضه على ذهاب الشباب للموت في سوريا والعراق، ودعوته التجار والأثرياء للتبرع للمجاهدين، يقوم بإنفاق الأموال على التعدد في الزواج”.

كما شارك مغردون عراقيون مؤيديون للحشد الشعبي في الهاشتاغ، بتهكمهم على “الحور العين”، ونعتهم العريفي بـ”الوهابي الشهواني”. إلا أن مغردون سعوديين دافعوا عن العريفي، قائلين إنه “لم يخالف الشرع، وتزوج على كتاب اللة وسنّة رسوله”.

وقال الإعلامي مساعد الكثيري: “الليبروفاشيون يحاربون تعدد الزوجات بالحلال، ويبيحون ويشجعون على تعدد الأزواج (سهره ، بياته ، شورت تايم) بالحرام!!”. وتابع محمد الشديدي: “التعدد في مذهب الليبرالي (محرم) وسلب لحقوق المرأة لكن (الزنا) وخيانة الزوج مع الصديق يعتبر حضارة وتطور وانفتاح”.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -