رسالة "واتسآب" بالخطأ تكلف مواطناً في حائل وليمة باهظة

من حول العالم العربي . linic منذ 1 سنة و 11 شهور -1
رسالة

في واقعة طريفة، واجه مواطن من منطقة حائل موقفاً لا يُحسد عليه بسبب رسالة "واتسآب" أرسلها بالخطأ إلى أصدقائه، وتضمنت دعوتهم لتناول طعام العشاء.

وفي التفاصيل، تسبَّبت رسالة "واتسآب" أُرسلت بالخطأ من قِبل مواطن في جعله يدفع مبلغاً كبيراً لإعداد وليمة كبرى في إحدى الاستراحات. وكان المواطن قد بعث برسالة عبر تطبيق "واتسآب" إلى أحد أصدقائه، يدعوه فيها إلى تناول طعام العشاء معه، وكان نصها: "الله يحييك، العشاء بكرة". لكنه أرسلها بالخطأ إلى كل الموجودين على قائمة الاتصال في جواله.

بحسب "الوكالات". وتفاجأ المواطن بعدها بعشرات الرسائل بالموافقة على الدعوة، وتأكيد حضور الوليمة ما جعله يضطر للبحث عن استراحة، وشراء عدد من الذبائح لاستيعاب العدد الكبير من المدعوين للعشاء، لكن المفارقة الكبرى كانت حضور جميع المدعوين ما عدا الشخص الذي كان معنياً بالرسالة.

التعليقات (2)

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -


guests
عمار  . منذ 1 سنة و 2 شهور

تعليقك تمام


guests
HAHAHAHAHAHA your ig  . منذ 1 سنة و 4 شهور

HAHAHAHAHAHA your ignorance makes you think Turks are Sand Niggers, Turks came to Anatolia from Mongolia, Manchuria and other East Asia areas so Turks had a East Asian look but they had married with Greeks, Armenians, Persians, Albanians during in exitence of Ottoman Empire thus now Turks might categorized as In-.uEuropeanoYodr Assyrian nation is totally equivalent of Niggers.