يعتقد جيم كاري أنه غير موجود ونحن مجرد أفكار.

منوعات من حول العالم . admin منذ 1 شهر و 26 أيام 625 0
يعتقد جيم كاري أنه غير موجود ونحن مجرد أفكار.

لقد انفتح الممثل على نظرياته في الحياة ، ويعتقد أن جيم كاري كان "فكرة" أعطاه إياه والداه ، وليس شخصًا حقيقيًا.

في حديثه إلى The Talks ، انعكس جيم على دوره الممثل الكوميدي آندي كوفمان في Man On The Moon ، والذي رفض أن يكسر الشخصية أثناء تصويره.

قال اللاعب البالغ من العمر 56 عاماً: "استغرق الأمر بعض الوقت وكنت أشعر بالاكتئاب عندما أعود إلى اهتماماتي وسياستي. لكن كان هناك تحول حدث بالفعل. وكان التحول ، "انتظر ثانية. إذا كان بإمكاني وضع جيم كاري جانبا لمدة أربعة أشهر ، من هو جيم كاري؟ من هو هذا بالله عليكم؟"

"أنا أعلم الآن أنه لا وجود لها حقا. إنه أفكار ... كان جيم كارّي فكرة أعطاني والديّ إياها. الأيرلندية الاسكتلندية الفرنسية كانت فكرة أعطيت لي. كان الكندي فكرة أنني أعطيت. كان لدي فريق هوكي وديانة وكل هذه الأشياء التي تمايلت في هذا النوع من وحش فرانكنشتاين ، هذا التمثيل. إنها مثل الصورة الرمزية. هذه هي كل الأشياء التي أنا عليها. '

تابع جيم: "أنت لست ممثلاً أو محاميًا. لا أحد هو محام. هناك محامون يمارسون القانون ، لكن لا أحد منهم محام. لا يوجد أحد ، في الواقع ، هناك.

ألمح نجم Ace Ventura سابقًا إلى نظريات مشابهة في مقابلته الأسبوعية الفريدة في New York Fashion والتي قال فيها: "أنا لا أؤمن بالشخصيات. أنا أؤمن بأن السلام يكمن وراء شخصيتك ، إلى ما وراء الاختراع والتخفي ، ما وراء الأحمر الذي ترتديه على صدرك ، والذي يجعل الرصاصات تتصاعد.

أنا لم أرتدي ملابسي. لا يوجد أنا. هناك أشياء تحدث فقط.

يظهر تمثيل الممثل بطريقة غير تقليدية في الفيلم الوثائقي "جيم آند آندي: ذا غريت بيوند" ، والذي رفض فيه جيم أن يكسر الشخصية من آندي ، أو الأنا البغيضة التي طبعها توني كليفتون.


عاد كارّي إلى دائرة الضوء بفضل إطلاق جيم آند آندي: ذا غريت بيوند ، ولكن أيضًا بسبب تجربته المقبلة للوفاة غير المشروعة لصديقته السابقة كاثريونا وايت.

واتهمت الأم وزوجها المبعدين لكاثريونا ، التي أخذت حياتها الخاصة في عام 2015 ، جيم بتقديم الحبوب التي استخدمتها السيدة وايت للجرعة الزائدة ومنحتها الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي.

وقال كارّي لموقعه على الإنترنت: "لقد مررت ببعض الأوقات العصيبة في السنوات القليلة الماضية ، ولا أتمنى لهم أي شخص ، لكن


والله ، فهدي للحياة وما هو حقيقي وما هو غير حقيقي قد توسع بشكل كبير بسبب ذلك.

"وقدرتي على فهم المعاناة ، وهو أمر قيّم. إنها الطريق إلى الخلاص لأنك بمجرد فهمك لها ، فإنك تتعاطف ، والشيء التالي الذي تعرفه أنت حر.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -