نقل 14 ألف سعودي من القاهرة والإسكندرية خلال 4 أيام

نقل 14 ألف سعودي من القاهرة والإسكندرية خلال 4 أيام
القاهرة - قامت الخطوط السعودية وبتوجيه من مقام نائب خادم الحرمين الشريفين بتسيير جسر جوي لنقل المواطنين السعوديين الراغبين في السفر إلى المملكة حيث يتم إلى جانب الرحلات المجدولة تشغيل رحلات إضافية واستخدام طائرات بسعة مقعدية اكبر.

وخلال الأيام الأربعة الماضية تم تشغيل 49 رحلة و نقل 14115 راكب من القاهرة والإسكندرية إلى كل من جدة والرياض والدمام والمدينة المنورة وأبها.

وقال مساعد مدير عام الخطوط السعودية للعلاقات العامة عبدالله بن مشبب الأجهر "نحرص وبتوجيه من مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام لشؤون الطيران المدني وبمتابعة من المهندس خالد بن عبدالله الملحم مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية، على توفير السعة المقعدية اللازمة لنقل المواطنين السعوديين من مصر إلى المملكة رغم محدودية الوقت المسموح به نتيجة لحظر التجوال المطبق في شوارع القاهرة بالإضافة إلى ظروف التشغيل الصعبة في المطار".

وأضاف الاجهر أن هناك تنسيقا مستمرا مع سفارة خادم الحرمين الشريفين في جمهورية مصر العربية لتذليل كافة الصعاب وتقديم كل مساعدة لتامين نقل المواطنين السعوديين للمملكة، و هذه الجهود تتواصل من خلال غرف العمليات على مدار الساعة وبمتابعة من المسؤولين التنفيذيين بالمؤسسة.


. . 734