سعودي يقتل طبيب أسنان بسبب إعطائه إبرة في ضرسه

سعودي يقتل طبيب أسنان بسبب إعطائه إبرة في ضرسه
الرياض - أقدم سعودي خمسيني على قتل طبيب أسنان فلسطيني الجنسية، يعمل في مجمع عيادات أهلية بمخطط بطحاء قريش، وتحقق معه دائرة الاعتداء على النفس بهيئة التحقيق والادعاء العام بمكة المكرمة. وأوضحت التفاصيل حسب سبق أن الطبيب كان يكشف على مريض آخر بالعيادة عندما طرق المواطن (52 سنة) باب العيادة، ففتحت الممرضة الفلبينية الباب، لأخذ الملف وإعطائه رقم انتظار، وعند ذلك أطلق المواطن طلقا ناريا من مسدس بحوزته استقر في ظهر الطبيب، وهرب من الموقع.

وأثناء رفع البصمات والقرائن والبراهين من مسرح الجريمة تمكن رجال الدوريات الأمنية السرية بالعاصمة المقدسة من تحديد موقع الجاني، وإلقاء القبض عليه بعد ساعة من ارتكابه الجريمة، وسلم لمركز شرطة الكعكية.

وأكد الناطق الإعلامي بشرطة العاصمة المقدسة المقدم عبدالمحسن بن عبدالعزيز الميمان أن الجهات الأمنية ألقت القبض على الجاني، وجار التحقيق معه لمعرفة سبب ارتكابه الجريمة وملابساتها قبل إحالته للجهات المختصة في هيئة التحقيق والادعاء العام.

وذكر الجاني في التحقيقات أن الطبيب أعطاه إبرة في ضرسه أثناء مراجعته العيادة يوم الأحد قبل 24 ساعة من الجريمة، فيما لم ينم طوال الليل، وشاهد في منامه أنه سيموت، فتوجه للعيادة ليقتل الطبيب قبل أن يموت من الإبرة.

. . 5672