بيع فستانين للاميرة ديانا مقابل 276 ألف دولار في مزاد

ياساتر من عالم المشاهير ‏ . saad_alharbi منذ 7 سنوات و 8 شهور 1273 0
بيع فستانين للاميرة ديانا مقابل 276 ألف دولار في مزاد

لوس انجليس - قال متحدث باسم دار للمزادات ان فستانين ارتدتهما الاميرة الراحلة ديانا بيعا في مزاد في بيفرلي هيلز مقابل 276 ألف دولار.

وقال دارين جوليان رئيس دار جوليان للمزادات ان الفستانين اللذين حفظا في مخزن يمكن التحكم في درجة حرارته منذ وفاة ديانا في أغسطس اب 1997 بيعا في مزاد لمتحف بارز مقابل 144 ألف دولار و132 ألف دولار على الترتيب.

وأضاف جوليان "كان لدينا مشترون يشاركون (في المزاد) من جميع انحاء العالم وانه لامر عظيم أن يذهبا (الفستانان) الى متحف حيث سيتم عرضهما ليلقيا التقدير من الناس."

وتابع أنه ليس بامكانه الكشف عن اسم المتحف الا بعد الحصول على موافقة مسؤوليه.

ووصفت دار المزادات الفستان الذي بيع بمبلغ 144 ألف دولار على أنه فستان سهرة أسود ارتدته ديانا في زيارة دولة عام 1992.

وارتدت الاميرة الفستان الثاني وهو من الشيفون بدون حمالات كتف في مهرجان كان للافلام السينمائية عام 1987 وكذلك في لوحة رسمت لها في نفس العام. وارتدته ايضا اثناء عرض مسرحية (الانسة سايجون) على المسرح الملكي في لندن عام 1989 .

وقال جوليان ان الاميرة ديانا التي تزوجت من ولي العهد البريطاني الامير تشارلز يوم 29 يوليو تموز 1981 كانت قد عرضت الفستانين للبيع في مزاد لصالح الاعمال الخيرية قبل ثلاثة أشهر من وفاتها.

وقرر مالكا الفستانين أن هذا هو الوقت المناسب لبيعهما في مزاد مرة أخرى ليتزامن ذلك مع زواج الامير وليام نجل الاميرة الراحلة من كيت ميدلتون يوم 29 ابريل نيسان الماضي.

وأضاف جوليان أن جزءا من عائدات الفستانين سيتم التبرع به لاحدى المؤسسات الخيرية الخاصة بالاميرة ديانا.

ولقيت الاميرة حتفها مع صديقها المصري الاصل عماد (دودي) الفايد في حادث سيارة اثناء محاولة الهرب من عدسات المصورين في باريس يوم 31 اغسطس اب 1997.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -