تحريم تناول المرأة للموز والخيار حتى لا تستثار جنسياً!!!

غرائب من حول العالم . ديونجي عجيب منذ 7 سنوات و 1 شهور 63389 38
تحريم تناول المرأة للموز والخيار حتى لا تستثار جنسياً!!!

أفتى إمام مسجد عربي مقيم في أوروبا بتحريم تناول المرأة الموز والخيار لكي لا تُستثار جنسياً. وأما اذا اقتضت الضرورة أكل موزة فلا بأس في ذلك شريطة ان يقطعها محرم لها، كي لا تمسكها المرأة بحجمها الطبيعي.

ولم يكتف  بتحريم الموز والخيار، بل أكد ان الجزر والكوسا من الخضروات المحرمة على النساء أيضاً، لأنه رأى تشابهاً كبيرأً بين هذه الخضروات والعضو الذكوري، واعتبر انه من الطبيعي ان ترى المرأة ذلك أيضاً، مما يجعلها تطلق العنان لمخيلتها وهي تأكل الموز، وترغب بممارسة الجنس مع رجل، معتبراً ان المرأة في هذه الحالة قد تسترسل في تخيلاتها وتشعر بالنشوة.

وبعد ان أمّ بالمصلين وأنهى الصلاة وجه له أحد الحاضرين سؤالاً عمّا يفعله اذا كانت زوجته او بناته يحببن فواكه وخضروات كهذه، فرد الشيخ قائلاً بضرورة ان يأخذها بنفسه ويخفيها عن أنظارهن، ويقطعها في إحدى زوايا المطبخ دون ان تراه إحداهن الى قطع صغيرة، ومن ثم يقدمها لهن.

وحينما سأله آخر ساخراً كيف سيتسنى للمسلم مراقبة نسائه في السوق، مشيراً الى انه سيكون باستطاعتهن الاستمتاع بإمساك الموز والتلذذ بأكله كيفما شئن، رد الشيخ قائلاً دي مش شغلتي .. دا بينهم وبين ربهم.

هذا ولم يتطرق الشيخ الى الشعور الذي قد ينتاب الرجل حين يرى سيدة تلتهم موزة أمامه، وما هي الانطباعات التي قد تتبادر الى ذهنه اذا ما وقع نظره على خيارة بين أسنان أخرى.

عندك تويتر؟ إلحقنا على

التعليقات (132)

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -


guests
السفييف  . منذ 1 سنة و 3 شهور

هذا الشيخ بحب ينسف فرنسي . يا واااااطي


guests
سوسو  . منذ 4 سنوات و 9 شهور

الله يعين هذا مو مفتي هذا تخلف والدين مارحم شي بس هذا المفتي عشان تفكيره بيروح لبعييييد بيحسب كل الناس مثله واذا الله محرم هذا الشي مكان ربي خلقهم لنا من اصله بس هذا المفتي مومحترم عشان بيفكر تفكير سخيف ومقرف ومفروض يسموه مجنون مو مفتي


tal.ya2010
  tal.ya2010  . منذ 6 سنوات و 6 شهور

جاهل هاد مفهوم الدين بنظرو


guests
مصطفى الماجدي  . منذ 6 سنوات و 11 شهور

لا حول ولا قوة الا بالله اهكذا يفهم الدين! ماذا فعلتم بدين محمد صلى الله عليه واله والله لقد اضحكتم علينا الامم قتلتم الناس بجهلكم !اهكذا تعامل المرأة ! وقد كرمها الله ونبيه تتعامل معها على انها وعاء للجنس لااكثر ! سامحك الله اذا كنت شيخا حقا


guests
Gaz  . منذ 6 سنوات و 0 شهور

شكل الامام يقضي معظم وقته في متابعة القنوات والأفلام الاباحيةوكما يقول المثل(كل واحد يشوف الناس بعين طبعه)


guests
طيف الغلا  . منذ 6 سنوات و 0 شهور

يرحم امك لاتتفلسف عليينااا احناا عاارفييين دييييناا زييين ولا بعد عاايش في اورباا ةاسمك ماانعرفه لالاتستهبل على عقووولنا


guests
عزيز  . منذ 6 سنوات و 0 شهور

هذا الكلام لايستحق التعليق لأن الذي أورده كـــــــــذاب


guests
حسن  . منذ 6 سنوات و 0 شهور

لاأثق بصحة هذا الخبر وإن صح فليتق هذا الإمام ربه وليعلم أن أمر التحريم في الدين بيد الله فقط ألم يسمع قول الله تعالى في كتابه: (قل من حرم زينة الله التي أخرج لعباده والطيبات من الرزق) الموز وغيره من الخضروات من الطيبات من الرزق كيف هو يتجرع ويحرم ذلك على المؤمنات . سبحان الله سبحان الله الدين هذا يسر يسروا يسروا يا معشر الإئمة هداكم الله وإيانا


guests
خليفة عيسى  . منذ 6 سنوات و 0 شهور

دا مش كلام الشيخ دا منسوب اليه


guests
رورو  . منذ 6 سنوات و 0 شهور

صحيح اهل العقول فى راحه . مش منك من الفضاوه وزى ماقالو كل يرى الناس بعين طبعه