مرشح لمجلس الأمة الكويتي: "ميسي" سيفتتح مقري الانتخابي

مرشح لمجلس الأمة الكويتي:

تشي تصريحات مرشح الدائرة الأولى في انتخابات مجلس الأمة الكويتي، محمد الحفيتي، بشخصية تتميز بـ "روح الفكاهة". حيث يزعم أن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، سيفتتح مقره الانتخابي، مشيراً إلى أن المقر عبارة عن خيمتين، الأولى عمودان والأخرى عمود واحد فقط من غير عشاء.
 
وفي مقابلة مع صحيفة "الأنباء" الكويتية توقع الحفيتي أن يتجاوز الحضور في ندواته الـ 15 ألفاً، مؤكداً أنه لا يهتم بالنجاح وإنما يهمه حب الناس، وقال: "أحب جو الانتخابات وأشعر بالفرح، صحيح أنني لم أحصل على أصوات لكن أحصل على حب الجمهور".
وبسؤاله عن سبب عدم حضور حليمة بولند لمقره الانتخابي في الانتخابات الماضية، قال: "صادف ذلك اليوم تخرجها في الجامعة"، نافياً أن تكون بولند قد رفعت عليه قضية، وعن ضيوفه في افتتاح مقره الانتخابي، قال: "ضيفي هو اللاعب ميسي".
 
وحول عدم ظهوره في الفضائيات قال: "لأن المحطات صارت محل تجارة اللي عنده فلوس وقريشات يطلع واللي ما عنده يقعد في مكانه، وأنا بصراحة ما عندي استعداد أدفع".
 
وأكد الحفيتي استدعاءه من قبل السفارة الأميركية، وقال: "لأن الحضور في الندوة كان تعدى 15 ألفاً، فاستدعوني في السفارة الأميركية للاستفسار عن سبب الحضور الكثيف وقالوا لي: احنا مو خايفين عليك خايفين على أنفسنا".
 
وأبدى الحفيتي عدم رضاه عن أداء النواب بسبب المشاكل بين الحكومة والمجلس، وعن أداء النائبات، قال: "كان همهن الوحيد الكشخة والماكياج".
 
وعن الربيع العربي قال: "الربيع بالكويت في شهري يناير وفبراير أما الربيع العربي الثاني الله يبعدنا عنه".
جدير بالذكر أن الصحيفة لم تشر إلى مدى جدية تصريحات المرشح، لكن التصريحات تشير إلى أننا أمام مرشح يتميز بـ "روح الفكاهة".