كيف تمحو مشاركاتك القديمة المحرجة على فيسبوك وتويتر

منوعات من حول العالم . admin منذ 3 شهور و 20 ساعات 805 0
كيف تمحو مشاركاتك القديمة المحرجة على فيسبوك وتويتر

قد تكون حذراً بشأن ما تقوله على وسائل التواصل الاجتماعي الآن ، لكننا كنا جميعاً مراهقين غبيين مرة واحدة - ولا تعرف أبداً ما الذي قد يحفره شخص ما في محاولة لإطلاقك. في ما يلي كيفية حذف جميع مشاركات Facebook و Twitter القديمة المحرجة.

بالطبع ، يمكنك دائمًا التخلص من الخنازير وحذف حساباتك على الشبكات الاجتماعية تمامًا ، لكن معظم الأشخاص لا يريدون اتخاذ مثل هذه الإجراءات الصارمة. ستساعدك التعليمات الواردة في هذا الدليل على حذف المشاركات التي مضى عليها أكثر من عمر معين ، والتي يمكن أن تغطي جزئياً ماضيك الأصغر سناً.

ومع ذلك ، لن يؤدي ذلك بالضرورة إلى مسح تلك المشاركات من السجل. قد يظل الناس يتذكرون ، أو يحتفظون بلقطات للشاشة ، بأفكارك السابقة ، لكن هذه الخطوات على الأقل ستحول دون البحث عن شخص ما في المستقبل. وإذا كنت تريد الاحتفاظ بتلك المنشورات القديمة للعرض الشخصي ، فيمكنك تنزيل أرشيفات Facebook و Twitter على محرك الأقراص الثابتة قبل حذفها.

 

الفيسبوك: إخفاء أو حذف المشاركات القديمة

على Facebook ، لا يلزم بالضرورة مسح السجل القديم لإخفائه. تحتوي الشبكة الاجتماعية على ميزة مضمنة تسمح لك بتقييد جميع مشاركاتك السابقة بـ "الأصدقاء فقط" ، مما يمنع الأشخاص الخارجيين من رؤيتهم.

انتقل إلى Facebook ، وانقر على السهم في الزاوية العلوية اليسرى من الصفحة ، وانتقل إلى الإعدادات> الخصوصية> تقييد الجمهور للمشاركات القديمة على مخططك الزمني. أو إذا كنت قد سجلت الدخول بالفعل إلى الموقع ، فانقر على هذا الرابط للانتقال مباشرةً إلى هناك. أخيرًا ، انقر على زر الحد من المشاركات السابقة ، وستتم إعادة تعيين جميع مشاركاتك السابقة المرئية حاليًا إلى "عام" أو "أصدقاء الأصدقاء" إلى "الأصدقاء فقط".

إذا كنت راضيًا عن ذلك ، فأنت على ما يرام. ولكن إذا كان لديك الكثير من الأصدقاء على Facebook ، خاصةً أولئك الذين لم تكن متقاربين معهم بشكل خاص ، فلن أتوقف عند هذا الحد. أنت لا تعرف أبدا من الذي قد يكون لديك يوم واحد.

للأسف ، فيس بوك يجعل من الصعب حذف الكثير من المشاركات القديمة في وقت واحد - يمكنك فقط مسحها واحدة تلو الأخرى. لحسن الحظ ، ستؤدي إضافة Chrome التي يطلق عليها Social Post Post Manager إلى أتمتة العملية نيابة عنك.

 

تحتاج فقط إلى تثبيت هذه الوظيفة الإضافية: ابدأ تشغيل متصفح Google Chrome ، ثم انتقل إلى صفحة الإضافة ، وانقر على إضافة إلى Chrome.

بعد تأمين إضافتك ، عد إلى Facebook ، وانقر على السهم في الجانب العلوي الأيسر ، وحدد سجل النشاط. انقر على زر الإضافة في الزاوية العلوية اليمنى من Chrome ، وستظهر لك بعض الخيارات لتقليم ماضيك. اختر شهرًا وسنة ، ثم أدخل مصطلح بحث إذا كنت ترغب في ذلك ، وانقر فوق حذف.

سيتم التمرير عبر Post Manager Social Post Manager عبر الصفحة ، مع تمييز المشاركات الصفراء التي تطابق المعلمات باللون الأصفر. قد يستغرق هذا بضع ساعات ، نظرًا لأن البرنامج يقوم في الواقع بتقليد إنسان ، بالتمرير التدريجي خلال الصفحة بأكملها. بمجرد تمييز كل شيء قد ترغب في حذفه ، سيطلب منك التأكيد. يمنحك ذلك فرصة لتغيير المعلمات وإعادة تشغيل البحث إذا كانت هناك أي عناصر مظلومة لم تكن على استعداد لمحوها. أخيرًا ، ستقوم الوظيفة الإضافية بحذف مشاركاتك (والتي ستستغرق وقتًا طويلاً).

هذه العملية ليست مثالية ، لذلك قد تضطر إلى تكرار عملية التطهير عدة مرات للحصول على جميع المشاركات الضالة. لكن في الوقت الحالي ، إنه أفضل خيار لدينا.

 

Twitter: حذف التغريدات القديمة مع تطبيقات الويب

 

لا يمنحك Twitter ، مثل Facebook ، خيارًا لحذف الرسائل القديمة في مجموعات كبيرة. مرة أخرى ، سيتعين عليك الانتقال إلى خدمة تابعة لجهة خارجية. نعم ، أنت تثق ببياناتك إلى شخص غريب آخر ، ولكن إذا تم تعيينك على إزالة تلك التغريدات القديمة ، فإن النهايتين تبرر الوسيلة. وبالنسبة إلى وسائل الإعلام الاجتماعية هذه ، لديك خياران مختلفان.

 

TweetDelete هو خدمة تجوب التاريخ مجاناً مع سياسة خصوصية واضحة للغاية. ولكنه يسمح لك فقط بحذف العناصر التي تقع ضمن نطاق مشاركاتك السابقة البالغ عددها 3،200. يمكنك تشغيلها عدة مرات لمسح تاريخك بالكامل ، ولكن هذا ليس مثاليًا إذا كنت تريد الاحتفاظ بالسنوات القليلة الماضية وحذف كل شيء قبل ذلك.

لاستخدام TweetDelete ، توجه إلى صفحتهم الرئيسية ، وقم بتسجيل الدخول بحساب Twitter الخاص بك ، وقم بتفويض التطبيق للوصول إلى حسابك. (أنت لا تعطيه كلمة المرور الخاصة بك أو الرسائل المباشرة ، فقط الوصول إلى وظائف معينة على تويتر مثل زر الحذف المهم للغاية.)

وبمجرد اعتمادك ، فإن حذف جميع التغريدات السابقة أمر بسيط للغاية: أخبر تويتديليتي حذف مشاركاتك التي مضى عليها أكثر من عمر معين (من أسبوع إلى سنة واحدة) ، حدد المربع الذي يقول "حذف جميع تغريداتي الحالية قبل تفعيل هذا الجدول ، "قم بإلغاء تحديد المربعات التي تسمح لـ TweetDelete بالنشر إلى حسابك. انقر على "تنشيط" عندما تكون مستعدًا. مرة أخرى ، إذا كان لديك تاريخ طويل ، فقد تحتاج إلى المرور بهذه العملية عدة مرات.

بعد ذلك ، سيستمر تشغيل TweetDelete في الخلفية ، تلقائيًا حذف التغريدات بمجرد وصولها إلى العمر المحدد. إذا لم تكن ترغب في استمرار عمل TweetDelete وفقًا لجدول زمني ، فيمكنك تسجيل الخروج ، والتوجه إلى إعدادات التطبيق في Twitter ، وإلغاء الوصول إلى tweetdelete.net. ستظل تغريداتك القديمة مفقودة ، ولكن لن يستمر اختصارها في جدول زمني.

إذا كنت تريد أداة حذف أكثر قوة ، فستحتاج على الأرجح للحصول على بعض النقود. من بين الخيارات القائمة على الرسوم ، فإننا نحب TweetEraser ، التي تبلغ تكلفتها 6.99 دولارًا أمريكيًا ، ولديها أيضًا سياسة خصوصية كريمة متاحة هنا. لحذف أكثر من 3200 تغريدة ، سيتطلب تطبيق الويب هذا نسخة من أرشيف Twitter الخاص بك.

 

قم بزيارة إعدادات حساب Twitter الخاص بك ، ثم قم بالتمرير لأسفل إلى أسفل الصفحة ، وانقر فوق الزر Request Your Archive. قد يستغرق Twitter بعض الوقت لاسترداد بياناتك - استغرق الأمر حوالي 20 دقيقة ، ثم ستتلقى رسالة إلكترونية تحتوي على رابط لتنزيل الأرشيف.

بعد ذلك ، توجه إلى الصفحة الرئيسية لموقع TweetEraser واختر المستوى القياسي أو القياسي. ستظهر مطالبة لتخويل الوصول إلى حسابك (لن يسمح لهم هذا بمشاهدة كلمة المرور الخاصة بك ، ولكنه سيعطيهم حق الوصول الكامل إلى جميع المشاركات والرسائل والوظائف مثل الحذف). بمجرد تسجيل الدخول ، انقر فوق الزر PayPal أسفل المستوى القياسي أو القياسي للدفع مقابل الترقية ، مما يسمح لك بحذف أكثر من 3،200 تغريدة قياسية.

بعد الدفع ، ستعود الشاشة إلى TweetEraser. على الجانب الأيسر من الصفحة ، توجه إلى Twitter الخاص بك> تغريدات ، أو ببساطة انقر فوق هذا الارتباط. ثم اختر Upload Archive وحدد ملف ZIP الذي قمت بتنزيله مسبقًا. وسيمنح هذا تطبيق TweetEraser للوصول إلى سجل Twitter بأكمله ، بدلاً من 3200 تغريدة متاحة على موقع Twitter.

بعد الانتهاء من ذلك ، من المفترض أن تشاهد عدد علاماتك البرتقالية على اليمين. كان هذا في الأصل يقتصر على 3،200 مشاركة ، ولكن ينبغي الآن عرض العدد الإجمالي للتغريدات التي شاركتها من قبل. إذا كان الأمر كذلك ، فأنت على استعداد للحذف.

انقر فوق بحث متقدم على الجانب الأيسر من الصفحة وقم بتعيين نطاق التاريخ الخاص بالتغريدات التي تريد إزالتها. (يمكنك أيضًا البحث عن مشاركات tweet بكلمات معينة ، إذا كنت تفضل تقنين مواضيع محددة.) بمجرد الانتهاء من ذلك ، انقر فوق Search (بحث) ، وسيقوم تطبيق TweetEraser بتحميل هذه المجموعة من التغريدات في منتصف الصفحة. تحقق منها للتأكد من أنك تحذف التحديثات الصحيحة.

عندما تكون على استعداد لحذف هذه التغريدات إلى الأبد ، انقر على مربع الاختيار تحديد جميع في الزاوية العلوية اليسرى من القائمة ثم اضغط على الزر الأحمر "حذف تغريدات". قد تستغرق هذه العملية بعض الوقت ، ولكن بمجرد انتهائها ، سيكون لديك مخطط زمني نظيف واضح.

عند الانتهاء ، لا تنسَ تقليل اشتراكك للتأكد من عدم تلقي رسوم إضافية. أخيرًا ، توجه إلى إعدادات تطبيق Twitter لإبطال دخول TweetEraser إلى حسابك. إذا كنت تريد الاستمرار في حذف تغريداتك القديمة بعد أن تصل إلى عمر معين ، فيمكنك استخدام خيار TweetDelete المجاني بدلاً من الاستمرار في الدفع مقابل الإصدار المميز من TweetEraser.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -